تغيير كلمة سر الويفي

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته 
نداءا لتلبية طلب الكثير من الجزائريين على كيفية إعداد المودم وكيفية تغيير كلمة السر اليوم سأعلمكم كيف 
لأنني حقيقة انا تعبت من الذهاب للوكالة التجارية من قبل حتى تعلمت وحدي واليوم سأعلمكم كيف بشرط حطوا بالكم معايا 
ملاحظة : الذين لا يعرفون لا يحاولو كي لا يضروا أجهزتهم وانا بريئ من كل أحد يحاول ويفسد أنا أنقل الموضوع لذوي الخبرات فقط 
بسم الله نبدأ 
أولا ركب كبل الي من المودم إلى الكمبيوتر 
بعدين ركب الشاحن (شارجور ) 
شغل المودم وانتظر لحتى تثبت الأضواء كلها 
ملاحظة إذا كنت تعمل خارج منزلك لا توصل الخط من الفلتر إلى المودم وإلا فلن تستطيع إستخدام المودم طل حياتك 
الخطوة الي بعدها 
1- افتح متصفح انترنت عندك وليكن قوقل كروم (google chrome )
2- أكتب مايلي في محرك البحث :
192.168.1.1 
ثمة انترت
بعدين تخرجلك علبة حوار فيها كلمة السر وإسم المستخدم 
احنا في الجزائر كلنا نستعمل كلمة أدمن باللاتينية أكتب في المربعين بالفرنسية admin 
ثمة أوكي
بعدها راح تطلعلك قائمة في يسار الشاشة ومعلومات في وسط الشاشة 
هته المعلوكات كل واحدة تحتوي على شيئ معين 
أحنا لي يهمنا كيف نضع كلمة مرور على الويفي الويرلس 
كليك على كلمة باسيك basic 
لعرض حالتك أختر الأولى status
بعد ماتختار الثانية باسيك راح تخرجلك معلومات كالتالي 
في القائمة اليسرى إختر DHCP لعرض الأجهزة المتصلة معك وهده تنفعك في المستقبل 
إحنا راح نختار القائمة WIRELESS LAN 
راح تخرجلك علبة أخرى فيها معلومات وهده هي المهمة هنا والتي نبحث عنها 
أدخل المود باس الخاص بك وحاول تحفضو جيدا عندك 5 علب خاصة بالباسوورد إختر الأولى فقط وللحماية أكثر يمكن عمل إثنين مع بعض 
كما يمكنك تغيير إسم الشبكة من جواب إلى إسم أنت تكتبه 
بعدين إضغط على سوبميد أسفل الصفحة submit
خلاص هنا كملت فعل الباسوورد الخاص بالوايرلس أو الويفي يعني مافيه أحد راح يشتغل معاك إلا إذا أعطيته رقمك
نأتي لعمل الباسوور وتغيير إعدادات المودم 
بنفس الطريقة السابقة ونضغط 
على أدوات tools
نختار تعديل او management 
تظهرلك قائمة نختار جديد أو new
أكتب الباسوورد الجديد وأعمل submit
ثمة log out 
مثل الصورة 
ومبروك عليك لقد إمتلكت القدرة دخول خروج تغيير الرقم السري للمودم 
وشكرا


هل أعجبك الموضوع ؟

هناك 27 تعليقًا:

  1. شكرا راح نجرب ونشالله تصلح

    ردحذف
  2. تبديل كود الويفي

    ردحذف
  3. تغير الرقم السري الوفي

    ردحذف
  4. اريد تغيير كلمة السر

    ردحذف
  5. اريد تغير كلمة السر الويفي

    ردحذف
  6. ههههه في اقرب من في الطائرة يحسن فتح في اقرب من في الطائرة يحسن فتح في اقرب من في الطائرة يحسن في الطائرة يحسن فتح انا نحب يكون فوقهم في اقرب الناس ليا في الطائرة في الماء ني هادي و رحت عند الدكتور راح تموت انا في اقرب الناس ليا في اقرب الناس كلهم للسجن في الطائرة يحسن فتح في بابجي موبايل تأخذ لوت في الطائرة انا اذا خيروني مابين مدينة في الطائرة يحسن انا اذا خيروني مابين نطير في الطائرة يحسن فتح من في

    ردحذف
  7. وكفاش هذا مسكرين تغيير الكود ولا كفاه

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة عمار بلكحلة 16 سنة ©2014-2015 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين